نبذة عن المنتج:

ساعة ذكية متميزة مقدمة من شركة أبل ، كما يمكننا القول أن أبل واتش 5 هي أفضل ساعة ذكية لحد الآن.

 غلافها مصنوع من الألمنيوم الفضي مقاس 44 مم مع سوار رياضي بلاتيني نقي متوفر باللونين الأبيض و الأسود.

تحتوي ساعة أبل نايك 5 قياسات تطبيق أكسجين الدم و لكنها ليست مخصصة للاستخدام الطبي بما في ذلك التشخيص الذاتي أو استشارة الطبيب، وهي مصممة فقط لأغراض اللياقة والصحة العامة.

كما يتوفر فيها تطبيق تخطيط القلب مع أحدث إصدارات iOS وwatchOS على ساعة Apple Watch Series 4 والموديلات الأحدث (باستثناء Apple Watch SE). 

تتمتع Apple Watch Series 6  بمقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً طبقاً لمعيار ISO 22810:2010، ما يعني إمكانية استخدامها أثناء ممارسة النشاطات في المياه قليلة العمق مثل المسبح أو البحر.

و لمحبي الركض و الرياضة ,يقدم لك هذا المنتوج أحدث مجموعة من واجهات Nike  و إضافات جديدة يمكنك تنسيقها على ذوقك، وتعرض عليك معلومات كثيرة تستطيع الاطلاع عليها بلمحة سريعة، ومنها السرعة ومعدل الخطوات والركض المتواصل وتمارين الركض المميزة. ولن تحتاج إلى رفع معصمك للاطلاع عليها بفضل شاشة Retina المعززة التي لا تنطفئ في Apple Watch Series 6.

بالاضافة إلى تطبيق Nike Run Club الذي أعيد ابتكاره كي ينسجم مع مختلف تمارين الركض التي تمارسها، فأصبح نقطة الانطلاق الممتازة لتجربة الركض المثالية.

تتخذ الشاشة لوناً موحداً عندما تختار نمط الغسق Nike Twilight Mode فيتمكن الآخرون من رؤيتك.  سيرونك بوضوح أكبر بفضل شاشة Retina لا تنطفئ هي الآن أكثر سطوعاً في الخارج بمرتين ونصف المرة عندما لا يكون معصمك مرفوعاً. ويمكنك أيضاً أن تضيف إليها حزام Loop رياضي Nike المحبوك بخيط عاكس من نوع خاص مصمم ليعكس الضوء الذي يقع عليه.